أفضل 5 تصاميم مريحة وعصرية لفستان خريفي هذا الموسم

فستان خريفي

الآن ومع دخول الأجواء الباردة، وبعد أن اسمتعتي بفساتين الصيف الرقيقة والمريحة، جاء الوقت لكي تنتقلي للقطع الخريفية والشتوية الدافئة التي ستؤمن حمايتك من البرد طوال اليوم. وليس المقصود من هذا الكلام أن تتخلي عن ارتداء الفساتين إذا كنت من محبات هذا النمط من التنسيقات. فما شاهدناه في عروض أزياء موسم هذا الخريف وأيضًا من خلال إطلالات المشاهير أن الفساتين الخريفية لها نصيبها في موضة هذا العام.

لذلك لا تتردي بإضافة فستان خريفي لخزانتك، حيث يوجد بتصاميم عديدة وأطوال مختلفة منها الميدي أو الماكسي بالإضافة إلى الأقمشة المتنوعة مما يساعدك في اختيار الفستان حسب الجو إن كان شديد البرودة أو معتدل. ولذلك اخترنا لك في هذا المقال أحدث الفساتين الخريفية التي يمكنك اقتناءها لتكون بديل للإطلالة التقليدية المؤلفة من البنطلون والجاكيت.

فستان خريفي: ألوان ربيعية!

مع أن هذا النوع من الفساتين الطويلة المريحة اقتصر في السنوات القليلة السابقة على الألوان الحيادية أو درجات الباستيل، إلّا أن هذا الخريف سيكون الأمر مختلف، حيث كان نصيب الألوان الحيوية والمشرقة كبير هذه المرة، وخير مثال على ذلك مجموعة Prabal Gurung، يمكنك اختيار هذه القماشة عندما تكون الأجواء لاتزال معتدلة.

فستان خريفي
مجموعة بربال غورينغ لخريف 2019

فستان خريفي مريح: تصاميم رياضية

أعتقد أن هذا النوع من الفساتين سيلقى شعبية كبيرة وخاصة عند طالبات الجامعة فهذا التصميم من Sportmax باللون الرمادي مع الخطوط الجانبية البيضاء التي أضافت له لمسة رياضية، سيكون مرغوب عند الكثيرات. وبالتأكيد سيكون الحذاء المناسب معه هو الحذاء الرياضي الأبيض.

فستان خريفي
مجموعة سبورتماكس لخريف 2019

فستان خريفي مريح: تصاميم بسيطة وألوان حيادية

هذا الفستان المضلع والبسيط باللون البيج من Dion Lee والتصميم المشابه من Proenza Schouler سيكون مناسب للمكتب أو لمشوار مسائي مع الأصدقاء

فستان خريفي: طبعات غير تقليدية

اختار مصمم Roberto Cavalli إضافة طبعة جلد النمر ولكن على طريقته الخاصة حيث ابتعد عن الألوان التقليدية، واختار مزيج من الأزرق مع البني والأسود، مما يجعله مناسب لموضة الألوان هذا الخريف بالإضافة لتصميمه البسيط والمريح.

فستان خريفي
مجموعة روربيرتو كافالي لخريف 2019

فستان خريفي : تصاميم غريبة

يوحي تصميم هذا الفستان من Area بكاب طويل يغطي كل الجسم حتى أسفل القدمين، ويبدو بأن هذا النوع من التصاميم سيلقى رواجًا كبيرًا بسبب الراحة التي يؤمنها بالإضافة إلى الدفء وخاصة أنه مصنوع من الصوف السميك.

فستان خريفي
مجموعة آريا لخريف 2019

There are no comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart
دردشة الآن
هل تحتاجين مساعدة؟؟
دعينا نساعدك على إتمام طلبك
Powered by

اطلالتك القادمة بانتظارك، لا تفوتي الفرصة!

احصلي على كود تخفيض فوري 20% على طلبك القادم

لا تروحي قبل ما تاخدي كود الخصم!

احصلي على كود تخفيض فوري 20% على طلبك القادم