8 تصاميم مميزة لفستان زفاف عليكِ مشاهدتها إذا كنت عروس هذا الخريف

فستان زفاف

اختيار فستان زفاف مناسب لك من الأشياء التي يجب عليكِ التأني في اختيارها، فهي لن تتكرر سوى مرة واحدة في العمر. إذا كنت تخططين لتكوني عروس الخريف، فيجب عليك إلقاء نظرة على موضة الفساتين لهذا الموسم قبل البدء بمشوار اختيار الفستان. ولقد ألقينا نظرة على عروض أزياء الخريف الخاصة بفساتين الأعراس لنجمع لك هذه المجموعة التي تضم آخر صيحات الموضة لفساتين الزفاف. وقد لاحظنا أن هذه العروض سترضي جميع الأذواق، سواء كنتِ من محبات الفستاتين الكلاسيكية، العصرية، البوهيمية أو غيرها من التصاميم، لذلك تابعي هذا المقال الذي سيلهمك لاختيار فستانك المناسب في هذا الموسم.

فستان زفاف بكروب توب وتنورة

كوني على استعداد لتجربي هذا التصميم، فقد راهن المصممون على العرائس التي سترغب بفستان زفاف مؤلف من كروب توب وتنورة طويلة ناعمة مطابقة، قد يمنحك هذا الفستان إطلالة مستوحاة من إطلالة ميغان ماركل.

جمبسوت

خططي لارتداء الجمبسوت لما بعد الحفلة، حيث شاهدنا الجمبسوت المخصص للعرائس موجود في كل مجموعة تقريبًا وبكل الأنماط من الكلاسيكية إلى البوهيمية أو المزهرة العصرية.

فستان زفاف ما بعد الحفلة

لم تعد فساتبن الزفاف تقتصر على الفستان الكبير المخصص للحفل، بل يمكنك الآن اختيار الفستان الذي سترتدينه مابعد الحفلة أو قبلها، في جلسة تصوير مثلًا. لذلك اخترنا لك هذه الفستانين القصيرة وبالألوان المغايرة للأبيض.

فستان زفاف كلاسيكي

على الرغم من مضي وقت طويل على الزفاف الملكي إلّا أن الفستان الملكي لميغان الماركل أثر على موضة الفساتين، فقد شاهدنا في كل مجموعة فساتين مسوحاة من هذا الفستان الأنيق والبسيط في نفس الوقت.

فستان زفاف ملكي

إذا كان فستان زفاف ميغان ماركل هو الموضة الأولى على مدرجات عروض الأزياء، فإن الفستان المستوحى من فترة التسعينيات الذي ارتدته في حفل الاستقبال هو الموضة الثانية.

فستان زفاف بأكمام رومنسية

تذكرنا هذه الأكمام بأناقة عصر النهضة من حيث الأقمشة الفاخرة والزخارف الكثيرة المبالغ فيها.

فستان زفاف مع كاب

كان لهذا التصميم الذي يشبه رداء بياض الثلج تواجده في موضة هذا الخريف، حيث يضيف الكثير من الرومانسية والرقة لفستان الزفاف.

فستان زفاف بأطوال مختلفة

قد يحتاج ارتداء فستان زفاف بتصميم مختلف للقليل من الجرأة. ولكنّا أحببنا فساتين العروس المستوحاة من راقصة الباليه، حيث كانت التنانير قصيرة من الأمام وكبيرة، وأحيانًا غلب عليها الطابع الكلاسيكي، فكانت التنورة بسيطة ومستقيمة.

المصدر: BRIDE

There are no comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart
دردشة الآن
هل تحتاجين مساعدة؟؟
دعينا نساعدك على إتمام طلبك
Powered by

اطلالتك القادمة بانتظارك، لا تفوتي الفرصة!

احصلي على كود تخفيض فوري 20% على طلبك القادم

لا تروحي قبل ما تاخدي كود الخصم!

احصلي على كود تخفيض فوري 20% على طلبك القادم